طريقة ازالة خلفية الصور بضغطة زر 


مرحبا بكم زوارنا الكرام في درس جديد من الدروس التقنية التي نقدمها مجانا لكم، هذا الدرس يخص التعديل على الصور بدون برنامج و إزالة خلفية الصور بطريقة سهلة جدا و بضغطة زر واحدة و مجانا و بدون اشتراك. 

لا يلزمكم هذا الموقع بتقديم اي شيء سواء مال أو معلومات فهو مجاني 100 بالمائة. 


١. نبذة عن التعديل في الصور

لطالما كان التعديل على الصور يحتكره المصممون المحترفون بمختلف البرامج و أشهرها برنامج فوتوشوب، لكن بعد الثورة الرقمية في هذه السنوات الأخيرة أصبح هذا الهاجس منعدم نظرا لتطور الأنظمة المعلوماتية في الويب.


يمكنكم الاطلاع على موقع ضغط الصور المستعملة في المدونات لتسريعها

و حيث أصبحت جميع الأدوات المستخدمة في التصميم و التعديل على الصور بدون برنامج متاحة و بشكل مجاني على كثير من المنصات على شبكة الإنترنت و ليس عليك سوى تحميل الصورة التي ترغب في التعامل معها ثم تحميل النتيجة. 


٢. شرح موقع التعديل على الصور 

اخترنا لكم أشهر منصة للتعديل على الصور و هي على هرم أفضل مواقع الويب. 


رابط الموقع



يعتبر هذا الموقع أحد أهم بل و أشهر المواقع التي تتيح لك فرصة التعديل على الصور كيفما كانت و بضغطة زر واحدة.


اختصاص هذا موقع هو إتاحة فرصة إزالة خلفية الصورة عبر ثلاثة مراحل سهلة تغنيك عن استخدام البرامج المشهورة التي تستلزم منك الاشتراك و دفع المال للاستفادة من هاته الميزة زائد معرفة العمل على التعديل تبقى مسألة تجربة و بما أنك مبتدأ فلابد لك من استعمال هذا الموقع.



٣. استعمال الموقع

بعد الدخول إلى الموقع الذي لا يلزمك بالاشتراك، فقط بضع ضغطات دون مصاريف. 
فقط تقوم بالضغط على الزر الازرق كما هو مبين في الصورة التالية


موقع تعديل الصور مجانا
موقع التعديل على الصور

ثم تختار الصور التي تريد ان تزيل لها الخلفية من بين الصور الموجودة على هاتفك، و بعد بضع ثواني ستظهر لك الصورة بعد إزالة الخلفية، يمكنك المقارنة بين الصورتين لتلاحظ الاختلاف و الدقة الكبيرة اذن لا يسعك إلا تحميلها بجودة عالية و حجم صغير.




سوف تلاحظ ان الويب بشكل عام يتوفر على أدوات متنوعة و خدمات كثيرة تقدمها مجموعة كبيرة من المواقع، حيث يلزمك فقط البحث في غوغل أو زيارة موقع مجلة الأجيال التي تقدم دروس متنوعة و حصرية و جديدة.


شكرا لكم على زيارتكم و ندعوا لكم بالتوفيق ان شاء الله مع درس جديد و تقنية جديدة.


للإطلاع على حل مشكلة التاريخ و التوقيت بتنسيق iso 8601 في الحقل dtreviewed
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق