تخفيضات و عروض مرجان ماركت

 marjane market



العروض المقدمة من شركة #مرجان marjane market و تشمل مجموعة متنوعة من المنتجات بجودة عالية و بأقل الأسعار الممكنة.


نقترح عليكم كتالوج مرجان ماركت المغرب 2021 و كل عام و أنتم بألف خير 



 عروض مرجان ماركت الأكبر في المغرب 
marjane promotion




لمشاهدة الكتالوج اضغط على الصورة  

👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇


Marjane market
مرجان ماركت


و تعتبر اكبر موزع للمنتوجات الوطنية و العالمية في المغرب و هي مشغل رئيسي في قطاعات التوزيع في المغرب. 


إذ تهدف مجموعة مرجان ماركت من خلال تنوع علاماتها التجارية إلى تحسين راحة عملائها و القدرة الشرائية لجميع المغاربة بكل طبقاته، و مع خبرة تزيد عن 20 عام فإن شبكة مرجان ماركت لديها أكثر من 102 نقطة بيع تقع في أكثر من 27 مدينة في جميع أنحاء المملكة.



أسواق مرجان ماركت


و هي أول سلسلة سوبر ماركت تم إنشاؤها في المغرب عام 1990و تأسست العلامة التجارية في أكثر من 20 مدينة و تتمتع بمكانة رائدة في قطاع التجزئة مع شبكة من 38 سوبر ماركت قبلة للزيادة و تتمثل مهمة مرجان ماركت في تحسين القوة الشرائية و كذلك جودة معيش عملائها. 


عامة بالاختيار التجار من خلال جو السوق الحديث و جودة التجارة خصم حسب السعر و التخفيضات بسيطة و مناسبة بمعنى الالتزام ، المشاركة و الاحترام، و هذه هي القيم المشتركة التي تجعل من الممكن تعزيز الشعور بالانتماء و إعطاء معنى و غرض لعمل كل موظف داخل الشركة.



العقارات التجارية

تدير مجموعة مرجان وتطور الأصول التجارية المجاورة لعلاماتها التجارية و تستفيد هذه المساحات التجارية من تدفق كبير من العملاء و تقدم لهم علامات تجارية وطنية و دولية مع مجموعة من أكثر من 170000 متر مربع من المساحة و أكثر من 700 متجر تطوير المشاريع أكثر من 200000 متر مربع من سطح GLA مساحات تجارية تقع في مكاتب النقد الخاصة. 

مراكز التسوق تقدم الخدمات و المحلات التجارية لتلبية احتياجات عملائنا و تقدم العلامات التجارية 10 إلى 40 متجر متخصص في مساحات من 1000 إلى 2000 متر مربع ، و بالتالي تستفيد من تدفق العملاء حتى 25000 عميل في اليوم.



علامة مرجان ماركت التجارية

تسمح علامة marjane market التجارية بتحديد السعر الذي يجعل من الممكن إضفاء الطابع الديمقراطي على المنتجات من خلال جعلها في متناول شريحة أكبر من السكان المنتجات الاقتصادية. 

DENWA (الأجهزة المنزلية) TOP HOME (أثاث) TOP MENAGE (مستلزمات منزلية) TOP KIDS (منسوجات أطفال) TOP SPORT (معدات رياضية) MGS (الصورة والصوت والأجهزة الصغيرة).


جودة المنتوجات

يتم إجراء فحص درجة الحرارة عدة مرات في اليوم و يوجد نظام ضبط ذاتي للجودة في جميع مراحل التصنيع بالإضافة إلى نظام تتبع الغذاء من الاستلام إلى البيع، وفقا لنهج تحليل المخاطر و نقاط التحكم الحرجة.

جميع ورش عمل الجزار في متاجر مرجان حاصلة على موافقة تسمح بإلصاق الطابع الصحي وتواريخ التصنيع وتواريخ انتهاء الصلاحية تحت إشراف الخدمات البيطرية على المواد الغذائية أو على عبواتها و تتم إدارة جميع الأرفف الباردة من خلال مركز كمبيوتر ينظم درجات الحرارة و تفي مواد التصنيع لدينا بمعايير الغذاء.


اهم شيء هو إحساس العميل بالالتزام و المشاركة و الاحترام و هذا هو رسم خرائط القيم المشتركة التي تعزز الشعور بالانتماء و تعطي معنى وغرضا لحضور وعمل كل موظف داخل مؤسسة marjane في المغرب من خلال الاعتماد على هذه القيم وعلى احتراف فرقها المسؤولة و تعزز marjane_market مكانتها كعلامة تجارية مغربية رائدة.


Découvrir dépliant et brochure marjane hay ryad spéciale aid al adha 
Électroménager marjane tv, réfrigérateur, machine à laver, machine à pain, machine à café... 


Marjane hay ryad, california, rabat agdal, hay hassani, tanger, casablanca


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق