موقع تحميل الفيديو من الفيسبوك بجودة عالية




مرحبا بكم في جديد الأخبار التقنية في كل المجالات التي تخص الربح من الإنترنت. في الآونة الأخيرة أصبح الكثيرون يقبلون على البحث عن موقع تحميل الفيديوهات من الفيسبوك و تيك توك لتنزيلها و إعادة نشرها في قنواتهم مع بعض التغييرات. 


و بعد أن تهافت الجميع على فتح قناة و تحقيق الربح، فقد كثر البحث عن مواقع أو برامج لتنزيل فيديو بجودة عالية. لهذا نقدم لكم موقع جميل و بسيط، يقدم هاته الخدمة مجانا. 


موقع تنزيل الفيديو من الفيسبوك
موقع تنزيل فيديو من الفيسبوك بجودة عالية


إليكم الموقع الرسمي لتحميل و تنزيل الفيديوهات من الفيسبوك مجانا و بجودة عالية حيث يمكنك تحميل أي فيديو بصيغة HD أو يمكنك تحميل صيغة mp3 من الفيديو بسهولة و بسرعة. 


معلومة : إذا كان الفيديو المراد تحميله من الفيسبوك متواجد في مجموعة مقفلة أي groupe fermé فلن يمكنك التحميل لان هاته العملية ممنوعة من طرف ادارة الفيسبوك


إذا أردت الاطلاع على موقع تنزيل فيديو من الفيس بوك من هنا 



الجميع يتحدثون حول وجود برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية و بدون اعلانات مزعجة و مشكلة العلامة المائية، و هذا خطأ لان الموقع الذي نتكلم عنه  الموقع أسفله و الذي يعتبر رائد التحميل بطريقة مجانية و سريعة و مضمونة 100% حيث يمكنكم عبر خطوات بسيطة تتمثل في لصق رابط الفيديو في الخانة الموجودة ثم تضغط على كلمة بدأ، بعد بضع ثواني تظهر صفحة التحميل و يظهر لك خيارين اثنين :


  • صيغة الفيديو بجودة HD 
  • صيغة mp3


لا يبقى امامك سوى الضغط على زر تنزيل الفيديو بكل سهولة و بدون اعلانات. 


رابط الموقع من هنا



نشكركم على دعمكم و ثقتكم لنا في مجلتكم الأجيال


يمكنك أيضا إعدة نشر الفيديوهات في موقع مع مراعاة تفادي مشاكل الملكية الفكرية. طبعا حسب المجال و النيتش المستهدف، و حسب أداء موقعك (سرعة تحميل الصفحات و عدد الكلمات المفتاحية الموجودة في المقالة أو التدوينة) ان كنت تمتلكه. 


يمكنكم متابعتنا عبر : 


- صفحة مجلة الأجيال

- قناة اليوتيوب. 

- مجموعة مجلة الأجيال في الفيس بوك.


موقع تحميل فيديوهات فيسبوك




لمزيد من البحث حول الموضوع 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق