افضل دكتور نفسي في الرياض حسب تقييمات الزبناء


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوعنا البوم حول افضل دكتور نفسي في الرياض. كل البشر بدون استثناء يتحملون دائما الكثير من الضغط النفسي نتيجة لما نعيشه في عصرنا هذا. و الكل يظن أنه معافى لكن في حقيقة الأمر هناك الكثير من المرضى النفسيين لا يحسون بمرضهم. 

لهذا ننصح بزيارة ذوي الاختصاص. و يشمل ذلك زيارة عيادة أخصائي نفسي متمرس و مشهور، و لا عيب في ذلك لأن المرض النفسي يعتبر مرضا عادي لا يستوجب الإحراج كجميع الأمراض الاخرى. 




لائحة أفضل دكتور نفسي في الرياض مع الاسعار


نقدم لكم نخبة تضم أفضل دكتور نفسي موجود في الرياض و أفضل طبيبة نفسية مراعاة للخصوصية، مع سعر الزيارة. و ذلك بعد بحث معمق حول الخبرة و التجربة المسجلة لدى وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية و مع باقة من أكبر المراكز الاستشفائية. 


افضل أخصائي نفسي
افضل دكتور نفسي في الرياض




١. دكتورة زهور الزهراني


دكتورة أخصائية نفسية إكلينيكية، و حاصلة على ماجستير من الولايات المتحدة الأمريكية. يتابعها الكثير في مواقع التواصل الاجتماعي. لديها تجربة كبيرة و دائما ما تدافع عن الخصوصية. 


العنوان :

الرياض (الملقا) : ش. محمد بن عبد العزيز الدغيثر


الهاتف : 

٩٢٠٠٣٣٤٠٢


ثمن الكشف : 

٣٥٠ ريال سعودي



٢. دكتور مصطفى كامل عمر


إستشاري في الطب النفسي متخصص في البالغين و الأطفال. و يعتبر الدكتور مصطفى كامل عمر صاحب الاسم الاكثر بحثا في محرك غوغل نظرا لشعبيته ابكبيرة. 


العنوان :

الرياض (الملز) : حي الملز ش. صلاح الدين.


الهاتف  : 

٩٢٠٠٣٣٤٠٢  


ثمن الكشف : 

٢٥٠ ريال سعودي



٣. دكتور محمود الأمير


دكتور نفسي متخصص في علاج الإدمان، استشارات أسرية، و استشاري في الأمراض النفسية و العصبية. معروف في مستشفى الرعاية الوطني بسبب تعامله اللبق و المحترم. لديه خبرة كبيرة و يتمتع بسمعة طيبة. 


العنوان :

مستشفى الرعاية الوطني
الرياض (العليا) : ش. عبد الله بن علي


الهاتف : 

٩٢٠٠٣٣٤٠٢


ثمن الكشف : 

٤٠٠ ريال سعودي



٤. دكتورة عبير ال فايز


أخصائية نفسية إكلنيكية، و دكتورة علاج نفسي متخصصة في علاج الادمان، الاستشارات الأسرية. تشتغل في مركز يوكان الطبي. تحترم خصوصية الزوار لدرجة كبيرة. 


العنوان :

مركز يوكان الطبي
الرياض - الملقا : محمد بن عبدالعزيز الدغيثر


الهاتف : 

٩٢٠٠٣٣٤٠٢ 


ثمن الكشف : 

٣٣٥ ريال سعودي



٥. دكتور سيد حفظي


دكتور متخصص نفسي أطفال، خبير في علاج الإدمان و أمراض نفسية. يشتغل ايضا بمركز يوكان الطبي و لديه تجربة محترمة و يمكن الاعتماد عليه. 


العنوان :

مركز يوكان الطبي
الرياض - العليا : ش. عبد الله بن علي.


الهاتف : 

٩٢٠٠٣٣٤٠٢


ثمن الكشف : 

٢٥٠ ريال سعودي



٦. دكتورة سارة المقبل


الدكتورة سارة المقبل أخصائية نفسية إكلينيكية، حاصلة على ماجستير من الولايات المتحدة الأمريكية من ولاية ماساتشوستس. و هذا ما يجعلها خبيرة بالسلوك و التعامل مع الأطفال. 


العنوان :

مركز مجمع ميثاق الطبي

الرياض (الملقا) : محمد بن عبد العزيز الدغيثر


الهاتف : 

٩٢٠٠٣٣٤٠٢


ثمن الكشف : 

٣٠٠ ريال سعودي



٧. دكتور عبد العزيز العنزي


اخصائي نفسي اكلينكي - حاصل على درجة الماجستير في علم النفس الإكلينيكي والإرشادي. من ابرز دكاترة مركز يوكان الطبي. 


العنوان :

مركز يوكان الطبي

الرياض - الملقا : محمد بن عبدالعزيز الدغيثر


الهاتف : 

٩٢٠٠٣٣٤٠٢


ثمن الكشف : 

٣٠٠ ريال سعودي



٨. ضياء الدين عادل


خبير نفسي دارس علم  النفس الاكلينيكي، علاج و تشخيص الاضطرابات النفسية و السلوكية. 

  • استشارات المراهقين. 
  • اضطراب الآنية. 
  • الغيرة المرضية. 
  • الخوف الاجتماعي. 
  • الشك. 
  • الاضطرابات النفسية عند المسنين. 


العنوان :

الرياض (التعاون) الدائري الشمالي
ثمن الكشف : ٢٠٠ ريال سعودي (لا تشمل الاجراءات)



٩. خبيرة نفسية هيا السويلم


أخصائية مجازة في علم النفس الإكلينيكي و لها صيت وطني محترم، أغلب حالات الشفاء من الأمراض النفسية التالية : 

  • اضطراب الشخصية. 
  • اضطراب الوسواس القهري. 
  • ازدواجية الشخصية و الاكتئاب. الاضطراب الوجداني. 
  • التبول اللاإرادي. 


العنوان :

مركز مطمئنة الطبي

الرياض (التعاون) الدائري الشمالي


الهاتف : 

+666922911966


ثمن الكشف : 

٣٠٠ ريال سعودي (لا تشمل الاجراءات)


١٠. دكتور عطية عتاقي


دكتور نفسي متخصص في علاج الاضطرابات النفسية للكبار و الأطفال.


العنوان :

مركز مطمئنة الطبي

الرياض (التعاون) الدائري الشمالي


ثمن الكشف : 

٣٠٠ ريال سعودي (لا تشمل الاجراءات)


تجدر الاشارة أنه يوجد بعض الدكاترة يقدمون استشارات مجانية عبر الهاتف أو حجز موعد. 

قدمنا لكم دليل افضل دكتور نفسي و دكتورة نفسية موجودة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. 


مواضيع تهمك :


للاطلاع على وصفات طبية طبيعية لتبييض الأسنان الصفراء 


طريقة التسجيل في منصة مدرستي توكلنا

 

 ٦  أفضل أخصائي العلاج الطبيعي في الرياض بالمملكة العربية السعودية


٦  أفضل أخصائي العلاج الطبيعي في الرياض بالمملكة العربية السعودية


قائمة ٦ أفضل طبيب مسالك بولية في الرياض


أفضل طبيب مسالك بولية بالرياض


- أفضل صالون تجميل نسائي في الرياض


نشكركم على ثقتكم و دعمكم

اللهم اشف انت الشافي المعافي


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق