الصفحة الرئيسية صفحة DMCA لمدونة بلوجر لضمان قبول ادسنس للربح من الإنترنت

صفحة DMCA لمدونة بلوجر لضمان قبول ادسنس للربح من الإنترنت

حجم الخط


انشاء صفحة DMCA لمدونة بلوجر لضمان قبول ادسنس





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم زوارنا الكرام و مرحبا بكم في درس جديد و استكمالا لدروس مدونات بلوجر على مجلة الاجيال.


سوف نتكلم عن كيف يتم قبول مدونة بلوجر و ما هي الشروط اللازمة لذلك، اذن فلنتوكل على الله.



تعريف الربح من الانترنت :



كلنا نعرف أن الربح من الانترنت ليس بالسهل كما يروج له الكثيرون، لكن سيكون الامر بسيطا اذا كنت تستعمل أدوات و معلومات كافية لانتاج مقالات جديدة و حصرية و احترام قوانين ادسنس و قوانين السيو ليتم قبول موقعك للربح من الإعلانات إن شاء الله.

من الطرق الشهيرة، هناك كتابة المقالات في مدونة بلوجر أو ووردبريس الشهيرين لكن دائما مع احترام قوانين السيو و جوجل ادسنس ستجد أن الأمر يستحق بعض العناء.




تعريف جوجل أدسنس :



أدسنس هو عبارة عن شبكة إعلانية تابعة لشركة جوجل و تستخدم مقاطع الفيديو او مواقع يوتيوب الخاصة بها كوسيلة لإعلاناتها لكي يصبح مشرف الموقع شريكا في أدسنس ويحقق عائدا إعلانيا لحسابه الخاص، و يجب عليه نشر المحتوى على موقعه الخاص وتضمين كود Adsense التي تقدمها شركة جوجل. 



شروط قبول المدونة في جوجل أدسنس :



لم تعترف شركة ادسنس بالشروط المضمونة لقبول مدونتك او موقعك، غير أنها لمحت في كثير من المرات لنصائح مجدية لضمان القبول لديها. و أنت كمبتدأ يجب عليك الإحاطة بجميع خبايا ادسنس من معلومات و نصائح لكن لا تخف لأنك اخترت ان تتعلم مع دروس مجلة الأجيال لتقنيات الإنترنت و كيفية الربح من المدونة.





هناك شروط اصبحت مؤكدة لدى الجميع، سوف نتكلم على اهم هاته الشروط في دروس متوالية لكن اليوم سنتطرق لصفحة وجب توفرها و هي صفحة DMCA التي غفل عنها الجميع و اليوم سنشاركك طريقة إنشائها عبر موقع يقدم خدمات مجانية.



إنشاء صفحة DMCA :



لضمان قبول المدونة لدى أدسنس وجب توفر عدة صفحات ضرورية من بينها : صفحة اتصل بنا، صفحة سياسة الخصوصية، صفحة سياسة الاستخدام، صفحة Cookies و أخيراً صفحة DMCA ( Digital Millennium Copyright Act) و هي مايصطلح عليها بقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية الذي نشر مؤخرا لضمان الحرية الفكرية و الانتاج الفكري الرقمي، اذن من الضروري التوفر عل هذه الصفحات.


لتحرير هاته الصفحات هناك موقع يقدم خدمات مجانية و سهل الاستعمال يكفيك فقط ملئ بعض البيانات المتعلقة بمدونتك ثم تحميل الصفحات بعد 10 ثواني.


هذه هي واجهة الموقع البسيطة و التي تسهل عليك عملية إنشاء الصفحات. اضغط فقط على الزر المناسب و سيقوم الموقع بتحولك مباشرة. 


 



صفحة DMCA 



يمكن اختيار الزر المناسب للصفحة التي تريد إنشائها ثم تكتب بيانات موقعك، بعد بضع ثواني سيقوم الموقع بإظهار صفحة التحميل ثم بعد ذلك تقوم بتنزيل الملف الذي يحتوي على الصفحة. 


بعدها تفك ضغط الملف و تفتحه لتجد الصفحة، ثم تقوم بتغيير اسم الموقع باسم موقعك ثم ترفعها على موقعة بكل بساطة. 


هذا الموقع الرائع سيغنيك عن ضياع الكثير من الوقت و الجهد لإنشاء صفحات المدونة، ناهيك عن الدقة و الكيفية المتقنة لكتابة ما في الصفحة من شروط و احكام. 





ستقوم عزيزي بانشاء كل الصفحات و تحميلها في موقعك لتكون قد حللت مشكلة الصفحات الضرورية لضمان قبل المدونة في ادسنس، لأي استفسار او سؤال يمكنكم تركه لنا في صندوق التعليقات. 


نشكركم على ثقتكم الغالية في مجلة الأجيال التي تسعى دائما لتقديم افضل النصائح التقنية المفيدة. 


كلمة شكر للاخ زكرياء على التدوينة





ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق