الصفحة الرئيسية أداء الدفعة الثالثة من الدعم الاستثنائي المقدم للأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل

أداء الدفعة الثالثة من الدعم الاستثنائي المقدم للأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل

حجم الخط

توضيح لبلاغ لجنة اليقظة المرتبط بالدفعة الثالثة من الدعم


مرحبا بكم في مجلتكم الأجيال و مع جديد أخبار لجنة اليقظة المرتبطة بجائحة كورونا المستجد بالمغرب.


فيروس كورونا المغرب
توضيح لبلاغ لجنة اليقظة الاقتصادية 

سنقدم لكم المعلومات الواردة من البلاغ الرسمي للجنة حول أداء الدفعة الثالثة من الدعم الاستثنائي المقدم للأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل بتاريخ 13 يوليوز 2020 و الذي يتمثل في أداء الدفعة الثالثة من الدعم الاستثنائي المقدم للأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل بعد جائحة فيروس كورونا المستجد.

لذلك فإن لجنة اليقظة الاقتصادية تنهي إلى علم الاسر العاملة بالقطاع غير المهيكل والتي فقدت مداخلها بسبب الحجر الصحي المطبق بالمغرب، أن أداء هذه الدفعة الأخيرة من الدعم كما كان مقرر منذ بداية الإعلان عن الحجر الصحي سيتم حسب الشروط الأتية :

الشروط الضرورية للإستفادة من الدعم الاستثنائي


1 - إرسال رسالة نصية sms

يجب أن يقوم رب الاسرة الذي استفاد من الدفعتين السابقتين للدعم بإرسال رقم بطاقته الوطنية الى الرقم 1212 على رسالة نصية قصيرة sms .
و تعتبر هاته الرسالة النصية القصيرة بمثابة تصريح بالشرف على أنه الشخص الوحيد بالعائلة الذي يستفيد من هذا الدعم من جهة، ومن جهة أخرى أنه قد فقد مداخيل عمله خلال شهر يونيو 2020 من جراء الحجر الصحي المطبق في المملكة.


2 - استعمال نفس الرقم السابق

لا بد أن تكون الرسالة النصية القصيرة sms ضروريا من نفس رقم الهاتف الذي استعمل في المراحل السابقة من الدعم لشهر مارس، أبريل، ماي. رقم خاص برب الأسرة. 

3 - تاريخ فتح التصريحات

سوف يفتح باب تقديم هذه التصريحات ابتداء من يوم الاربعاء 15 يوليوز 2020 على الساعة 8 صباحا وإلى غاية يوم الجمعة 17 يوليوز 2020 في منتصف الليل.
لدى يرجى الإسراع في إرسال رسالة نصية sms إلى الرقم 1212

4 - طريقة سحب الإعانات

تسحب الإعانات الاستثنائية المقدمة للأسر العاملة في القطاع غير المهيكل بنفس الطريقة التي استعملت في المراحل السابقة ابتداء من 18 يوليوز2020

5 - تنبيهات

سوف تتولى المصالح المختصة ضمن لجنة اليقضة إجراء عمليات المراقبة و التتبع، لهذا وجب التحلي بالدقة في إدلاء المعلومات الخاصة بالمستفيدين من الدعم لأنه سوف يترتب عن الإدلاء بتصريح كاذب متابعات قضائية واسترجاع المبالغ المالية المتحصل عليها بدون وجه حق لدى يرجى الانتباه. 

للاطلاع على وصفات تفيد في نقص الوزن الزائد و اتباع حمية متوازنة

لأي استفسار أو سؤال، يرجى ترك تعليقك في صندوق التعليقات أسفل التدوينة فيما يخص بلاغ لجنة اليقضة التابعة لوزارة الصحة المغربية و موقعها الرسمي هو  tadamoncovid.ma 

نشكركم على دعمكم و ثقتكم لنا في مجلة الأجيال
إذا كنت تزورنا لأول مرة فالمرجو ترك انطباعك حول التدوينة أو مراسلتنا عبر صندوق الرسائل و سنكون سعداء بمقترحاتكم

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق