بروشور أوريفلام كل شهر  

Catalogue oriflame 




تلتزم مجلة الأجيال بتقديم كتالوج شركة اوريفلام لبيع مستحضرات التجميل العالمية بالمغرب كل شهر. كطالوج بصيغة pdf صور واضحة HD و يمكنكم تصفح بروشور أوريفليم  كاملا زائد صفحات العروض المخصصة للتخفيضات.

بروشور اوريفلام المغرب
بروشور اوريفلام لهذا الشهر

طريقة التسجيل في اوريفلام

طوال 45 سنة من وجود اوريفليم لمنح الجميع الفرصة لتحقيق أحلامهم من خلال مفهوم احترافي لمبدأ التجارة يمكنكم من بداية مشروع مربح. و لأن حلم كل شخص أن يكبر مشروعه فهي توفر لك جميع الشروط من أجل ربح المال.



كتالوج اوريفليم لشهر نوفمبر ٢٠٢١








هل لديك اهداف؟


مرحبا بك. نحن نؤمن بالجمال مثل أحلامك بفضل منتجات التجميل الحصرية التي تم إنشاؤها في السويد ملايين الأشخاص الفرصة لتحسين حياتهم و بكونك جميل تشعر بالرضا. إظهار التزامنا بعملائنا و شركائنا في مجال التجمي حيث تلعب أحلامهم دورا أساسيا في تطوير منتجات التجميل و برامج التحفيز التي تسمح لهم بتطوير أعمالهم الخاصة و هنا يبدأ عملنا بحيث تشجع شركة أوريفلام الجميع على استكمال رحلة الحلم و تحديد نقط أهدافهم في الحياة.


تنبيه :  يسمح لك كبائع بالعمل مع الشركة و مشاركة الأهداف لتحقيق نتائج إيجابية كل سنة، لأن الدافع و العمل الجماعي أكثر مهم جدا في طريق النجاح.




مختبرات أوريفلام


تملك اوريفليم معهدا للبحوث الجلدية يشازك به الكثير من خيرة العلماء مع خبرة  أكثر من 40 سنة، و بنية تحتية جد متطورة للبحث و التطوير. 


تبحث الشركة عن أفضل الحلول و التقنيات التي تودي إلى إنشاء منتجات أكثر ابتكارا و عصرية، زيادة على تلبية احتياجات عملائنا. 


منتجات شركة Oriflame في معهد أبحاث البشرة، يتم استخدام أفضل العلوم لإنشاء تقنيات حصرية و براءات اختراع جديدة، و هو ما يجعلها متقدمة على منافسيها بكثير، ثم يتم نقل هذه التقنيات الجديدة إلى مركز التطوير في مدينة دبلن  dublin في أيرلندا حيث يوجد المسؤول عن تطوير مستحضرات التجميل.

تشاهدون كتالوغ اوريفليم كل شهر (يناير، فبراير، مارس، ابريل، ماي، يونيو، يوليوز، غشت، شتنبر، اكتوبر، نوفمبر، ديسمبر) 

شركة أوريفلام


يبقى طموح شركة أوريفلام هو أن تصبح رقم 1 لبيع مستحضرات التجميل و تحقيق الأحلام للجميع في جميع أنحاء العالم من خلال نظام بيع يستفيد فيه الطرفين و هما (الشركة و البائع)، و هذا ما يجعل Oriflame فريدة من نوعها في المغرب، من خلال الإيمان بقيم النجاح و الربح المادي، زيادة على اكتساب الربح و الثقة للنجاح في عالم تنافسي.


ثقة زبائن أوريفلام


تأخذ العاطفة الناس بشغف كبير لدرجة أنهم يصبحون قادرين على تحدي الصعاب في هذا الجمال لأنهم يحبون ما يؤمنون به و أنهم يعرفون جيدا أنه يمكنهم إحداث فرق كببر لتحقيق أحلامهم. 


فروع اريفلام متواجدة في كل من :





تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. أنا أشكر أريفليم على هده لبديرة الطيبة رغم أني جديد في هده الشركة لكن أنا سعيد كوني معكم وأتمنى أن أكون عند حسن ظني و ظنيكم وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا بك سيدتي
      كل الشكر لك انتي

      حذف